شروط الاستخدام

تنبيه

إن استخدام هذا الفضاء يترتب عنه إقرار المستخدم بتنفيذ الشروط العامة التالية واحترام مجموعة القوانين المعمول بها في وسائل الاتصال المشابهة. وتحتفظ بوابة « khadamaty.social.gov.ma » بالحق في تعديل أو تصحيح محتوى البوابة وكذا الشروط العامة الموجودة فيه في أي وقت ارتأى ذلك إن بوابة « khadamaty.social.gov.ma » موجهة لمستخدمي الإنترنت للاستعلام الشخصي. ويخضع الولوج إلى البوابة واستخدامها إلى "الشروط العامة" المفصلة وإلى القوانين المعمول بها. تم تصميم هذه البوابة مع محتواها وفقا للقوانين السارية في المملكة المغربية. وتخضع هذه الشروط العامة للقانون المغربي وللاختصاص الحصري للمحاكم المغربية حتى ولو أنها متوفرة لمستخدمين آخرين.

حماية البيانات الشخصية

لا يتم تجميع أية معطيات شخصية دون علم مسبق بذلك. وتلتزم الوزارة، في إطار احترام الحياة الخاصة، بتجميع ومعالجة المعلومات الشخصية وفقا للقانون رقم 08-09 بتاريخ 18 فبراير 2009 المتعلق بحماية الأشخاص الذاتيين تجاه معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي. للمتصفح الحق في الولوج والتصحيح والتعرض وفقا لمقتضيات القانون 08-09. ويمكن ممارسة هذا الحق عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي social@social.gov.ma : يلتزم المستخدم بتقديم معلومات صحيحة لا تضر بمصالح الغير.

المسؤولية

وحده المستخدم مسؤول عن استخدام محتويات هذا البوابة. ولا يتحمل الناشر أي مسؤولية عن ضرر مباشر أو غير مباشر قد ينجم عن استخدام البوابة والقرارات المتخذة استنادا إلى المعلومات الموجودة فيه.

قوة قاهرة

تتعهد الوزارة في فضاء " khadamaty.social.gov.ma " بتنفيذ التزاماتها كاملة، ما عدا في حالة وقوع قوة قاهرة تعيق تنفيذ هذه الالتزامات.